الأخبار العاجلة
الرئيسية / الأخبار الدولية /

المدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني ،ومديرية حماية التراب الوطني السيد عبد اللطيف الحموشي يتم توشيحه بوسام الاستحقاق “الصليب الأكبر” للحرس المدني الإسباني

المدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني ،ومديرية حماية التراب الوطني السيد عبد اللطيف الحموشي يتم توشيحه بوسام الاستحقاق “الصليب الأكبر” للحرس المدني الإسباني

قليل هم الرجال الذين يبدون نجاعتهم ومصداقيتهم في مناصب المسؤولية التي تحملوها ويتحملونها حاليا، الشيء الذي يظهر جليا مدى تكوينهم وتخصصهم في المجال والوظيفة التي يشرفون عليها. وقليل هم الرجال الذين تصبح المسؤولية حملا ثقيلا وأمانة عظمى يضحون من أجلها بأوقاتهم وواجبات أسرهم وعائلاتهم لتأديتها بكل صدق وأمانة،  همهم الوحيد النتائج المحققة على أرض الواقع لتظهر جليا للعيان ، لا للتباهي وإنما ليحقق الرفاهية والسعادة للآخرين.

ومن الرجال القليلين الذين برهنوا عن قدرتهم وكفاءتهم في العمل وتحقيق النتائج العظمى السيد عبد اللطيف الحموشي المدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني ، ومديرية حماية التراب الوطني ، الذي وشح السبت الماضي بوسام الاستحقاق ”   الصليب الاكبر ” للحرس المدني الاسباني .

وتعتبر هذه هي المرة الثانية على التوالي التي توشح بها اسبانيا صدر السيد عبد اللطيف الحموشي الذي يعبر عن جدارته وكفاءته في إنجاح التعاون الأمني بين المغرب وإسبانيا الذي حقق أعلى مستويات النجاح من التنسيق والتعاون الامني.

وهذا التوشيح للسيد عبد اللطيف الحموشي جاء خلال اجتماع المجلس الوزاري الذي ترأسه العاهل الإسباني فيليب السادس، حيث تقرر بناء على اقتراح من وزير الداخلية الاسباني منح الحموشي هذا الوسام بعدما صدر مرسوم ملكي في هذا الشأن.

فتوشيح السيد عبد اللطيف الحموشي إنما هو توشيح لجميع نساء ورجال الأمن بكل أسلاكهم الساهرين على أمن وسلامة الوطن والمواطنين، الذين يتميزون بنكران الذات والتضحية النبيلة .

 هنيئا للسيد عبد اللطيف الحموشي على هذا التوشيح والاستحقاق ولكل نساء ورجال الامن  .

Print Friendly, PDF & Email

عن admin

باحث في الحوار الديني والحضاري كاتب صحفي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*