الأخبار العاجلة
الرئيسية / الصحة /

خنيفرة : جمعية الرحمة للرعاية الاجتماعية بإقليم خنيفرة تطلق حملتها الثانية لحماية العجزة المشردين

خنيفرة : جمعية الرحمة للرعاية الاجتماعية بإقليم خنيفرة تطلق حملتها الثانية لحماية العجزة المشردين

أطلقت جمعية الرحمة للرعاية الاجتماعية بإقليم خنيفرة حملتها الثانية لتجميع العجزة المشردين من شوارع مدينة خنيفرة وحمايتهم من موجة البرد التي تعرفها، تحت شعار”يدا في يد لتوفير دفئ للجميع “.

 
 وفي تصريح للسيدة شيماء جلال المتحدثة باسم الجمعية أن الهدف من هذه المبادرة الإنسانية هو حماية المسنين والمشردين بكل فئاتهم  الذين لا يتوفرون على مأوى من البرد ، خاصة في هذه الفترة من السنة التي تعرف جوا باردا وممطرا بالمنطقة، والذي يزيد من معاناتهم ومن إنهاك وضعهم الصحي.

وأضافت السيدة شيماء جلال ان جمعية الرحمة للرعاية الاجتماعية بدأت حملتها بتمشيط كل الجماعات التابعة للاقليم من أجل رصد كل هذه الحالات مبرزة أن هذه الحملة ستكون مناسبة لرصد جميع حالات المتشردين وخاصة المسنين منهم والمتواجدين بالاقليم ، فيما سيتم تقديم حصيلة العملية في نهاية فصل الشتاء.

ولتتبع الوضع داخل إقليم خنيفرة شكلت الجمعية خلية دائمة للإشراف على هذه الحملة وتدبيرها وتوفير ارقام هاتفية رهن جميع المواطنين والساكنة للاتصال بالجمعية طيلة اليوم بما في ذلك وصلات اشهارية واعلامية على مختلف المواقع الالكترونية، ليسهل على الجمعية الانتقال الفوري  لجلب المتشردين وتقديم الاسعافات الاولية لهم بنقلهم لدار العجزة .

وللتعريف بهذه المبادرة الحميدة، أطلقت الجمعية صفحة خاصة بالحملة على المواقع الاجتماعية.

Print Friendly, PDF & Email

عن admin

باحث في الحوار الديني والحضاري كاتب صحفي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*