الأخبار العاجلة
الرئيسية / الأخبار الجهوية

الأخبار الجهوية

الأخبار الجهوية

<h1> لناظور…..فرقة الشرطة القضائية تتمكن من توقيف شخصين لتورطهما في قضايا اجرامية <h1/>

لناظور…..فرقة الشرطة القضائية تتمكن من توقيف شخصين لتورطهما في قضايا اجرامية

الناظور…..فرقة الشرطة القضائية تتمكن من توقيف شخصين لتورطهما في قضايا اجرامية تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور بناءً على معلومات وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أول أمس الاثنين 23 نونبر الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 31 و33 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض واستعمال ناقلة ... أكمل القراءة »

<h1>  بني ملال…اجتياز الاختبارات الكتابية الخاصة بمباريات توظيف أطر الأكاديمية بجهة بني ملال-خنيفرة في أجواء جيدة..<h1/>

بني ملال…اجتياز الاختبارات الكتابية الخاصة بمباريات توظيف أطر الأكاديمية بجهة بني ملال-خنيفرة في أجواء جيدة..

                                                        بلاغ صحفي اجتياز الاختبارات الكتابية الخاصة بمباريات توظيف أطر الأكاديمية بجهة بني ملال-خنيفرة في أجواء جيدة تنظم الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال-خنيفرة، يومه الأربعاء 25 نونبر 2020، الاختبارات الكتابية لمباريات ... أكمل القراءة »

<h1> الرباط…..  المديرية العامة للأمن الوطني تضع رهن إشارة مصالحها 660 مركبة جديدة تسمح لها بالنهوض الأمثل بمهامها (بلاغ ) ….<h1/>

الرباط….. المديرية العامة للأمن الوطني تضع رهن إشارة مصالحها 660 مركبة جديدة تسمح لها بالنهوض الأمثل بمهامها (بلاغ ) ….

المديرية العامة للأمن الوطني تضع رهن إشارة مصالحها 660 مركبة جديدة تسمح لها بالنهوض الأمثل بمهامها (بلاغ DGSN) الإثنين, 23 نوفمبر, 2020  وضعت المديرية العامة للأمن الوطني رهن إشارة مصالحها المركزية واللاممركزة 660 مركبة جديدة، بمواصفات تقنية متطورة، وذلك في سياق مخططها الرامي لتجديد وتطوير حظيرة السيارات الأمنية، وتمكين مختلف الفرق الشرطية ووحدات التدخل من العربات المنقولة التي تسمح لها ... أكمل القراءة »

<h1> الفقيه بنصالح …….. فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الفقيه بن صالح تحيل على النيابة العامة المختصة، شخصا للاشتباه في تورطه في قضية التغرير بقاصر وهتك العرض. <h1/>

الفقيه بنصالح …….. فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الفقيه بن صالح تحيل على النيابة العامة المختصة، شخصا للاشتباه في تورطه في قضية التغرير بقاصر وهتك العرض.

فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الفقيه بن صالح تحيل على النيابة العامة المختصة، شخصا للاشتباه في تورطه في قضية التغرير بقاصر وهتك العرض. أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الفقيه بن صالح على النيابة العامة المختصة، صباح أمس الجمعة 20 نونبر الجاري، شخصا يبلغ من العمر 50 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتغرير ... أكمل القراءة »

<h1>بوجدور……فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بوجدور تتمكن من توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في أفعال إجرامية.  . <h1/>

بوجدور……فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بوجدور تتمكن من توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في أفعال إجرامية. .

بوجدور……فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بوجدور تتمكن من توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في أفعال إجرامية.  أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بوجدور على النيابة العامة المختصة، صباح أمس الجمعة 20 نونبر الجاري، شخصين يبلغان من العمر 29 و32 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية في التزوير واستعماله، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضيتين تتعلقان بالنصب والاحتيال ... أكمل القراءة »

<h1> تامسنا ……. إحداث مركز جديد لتسجيل المعطيات التعريفية بمدينة تامسنا (المديرية العامة للأمن الوطني) <h1>

تامسنا ……. إحداث مركز جديد لتسجيل المعطيات التعريفية بمدينة تامسنا (المديرية العامة للأمن الوطني)

           إحداث مركز جديد لتسجيل المعطيات التعريفية بمدينة تامسنا               (المديرية العامة للأمن الوطني) الجمعة, 20 نوفمبر, 2020       أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني أنها أحدثت مركزا جديدا لتسجيل المعطيات التعريفية بمدينة تامسنا، سيتولى تلقي طلبات إنجاز وتجديد وتسليم البطاقات الوطنية للتعريف الإلكترونية لفائدة قاطني مناطق تامسنا وعين العودة ... أكمل القراءة »

<h1> بني ملال …. ولاية أمن بني ملال تتسلم خمس عشرة سيارة في اطار اتفاقية مع مجلس جهة بني ملال خنيفرة <h1/>

بني ملال …. ولاية أمن بني ملال تتسلم خمس عشرة سيارة في اطار اتفاقية مع مجلس جهة بني ملال خنيفرة

بني ملال …. ولاية أمن بني ملال تتسلم خمس عشرة سيارة في اطار اتفاقية مع مجلس جهة بني ملال خنيفرة تسلمت ولاية أمن بني ملال، يوم أمس الأربعاء 18 نونبر الجاري، خمس عشرة سيارات تتوزع بين خفيفة ونفعية، وذلك في إطار الإتفاقية الموقعة غضون شهر أبريل المنصرم بين هذه الأخيرة وبين من مجلس جهة بني ملال خنيفرة. ويتعلق الأمر باثني ... أكمل القراءة »

<h1> المغرب……اعطاء لقاح ” سينوفارم ” للمغاربة ابتداء من فاتح دجنبر المقبل <h1/>

المغرب……اعطاء لقاح ” سينوفارم ” للمغاربة ابتداء من فاتح دجنبر المقبل

المغرب……اعطاء لقاح ” سينوفارم ” للمغاربة ابتداء من فاتح دجنبر المقبل من المرتقب أن يجلب المغرب ابتداء من مطلع دجنبر المقبل حوالي 10 ملايين جرعة من لقاح “سينوفارم” عبر 10 رحلات جوية على مدى الشهر، بمعدل رحلتين في الأسبوع. إذ ستعمل الطائرات على حمل في كل رحلة من الرحلات حوالي مليون جرعة، داخل عبوات باردة حرارتها تتراوح بين 0 و8 ... أكمل القراءة »

<h1> سوق الأربعاء الغرب….. افتتاح المقر الجديد للدائرة الأمنية الثانية التابعة للمفوضية الجهوية للأمن  بمدينة سوق الأربعاء الغرب <h1/>

سوق الأربعاء الغرب….. افتتاح المقر الجديد للدائرة الأمنية الثانية التابعة للمفوضية الجهوية للأمن بمدينة سوق الأربعاء الغرب

سوق الأربعاء الغرب….. افتتاح المقر الجديد للدائرة الأمنية الثانية التابعة للمفوضية الجهوية للأمن  بمدينة سوق الأربعاء الغرب افتتحت المديرية العامة للأمن الوطني، صباح يوم الأربعاء 18 نونبر الجاري، المقر الجديد للدائرة الأمنية الثانية التابعة للمفوضية الجهوية للأمن بمدينة سوق الأربعاء الغرب، وذلك في إطار تنزيل مخططها الرامي لتطوير وعصرنة البنية التحتية للمنشآت الشرطية. وقد تم تدشين المقر الجديد للدائرة الأمنية الثانية “بحي ... أكمل القراءة »

<h1>    اللجنة العلمية المكلفة بمتابعة الدراسات السريرية للِّقاح بالمغرب تثبت فعاليته بنسبة 100% . <h1/>

اللجنة العلمية المكلفة بمتابعة الدراسات السريرية للِّقاح بالمغرب تثبت فعاليته بنسبة 100% .

اللجنة العلمية المكلفة بمتابعة الدراسات السريرية للِّقاح بالمغرب تثبت فعاليته بنسبة 100% . بعيدا عن الأخبار الزائفة مجهولة المصدر، أكدت اللجنة العلمية المكلفة بمتابعة الدراسات السريرية للقاح الصيني ضد كورونا، التي تجرى بالمغرب، أن هذه الدراسات نجحت بنسبة 100%، و وفق ما خلصت له اللجنة في اجتماع، أمس الجمعة 13 نونبر الجاري، الذي خصص لتقييم نتائج الدراسات السريرية والوضعية الصحية ... أكمل القراءة »