الأخبار العاجلة
الرئيسية / 2021 / فبراير

أرشيف شهر: فبراير 2021

<h1>  لعنة الاستقالات تضرب بقوة الحزب الحاكم ، فبعد الرميد ، الازمي يستقيل من رئاسة المجلس الوطني والامانة العامة لحزب العدالة والتنمية ….<h1/>

لعنة الاستقالات تضرب بقوة الحزب الحاكم ، فبعد الرميد ، الازمي يستقيل من رئاسة المجلس الوطني والامانة العامة لحزب العدالة والتنمية ….

لعنة الاستقالات تضرب بقوة الحزب الحاكم ، فبعد الرميد ، الازمي يستقيل من رئاسة المجلس الوطني والامانة العامة لحزب العدالة والتنمية والقادم اخطر …. وفيما يلي نص الاستقالة التي تقدم بها الديبجكي لحزبه :  ولنا عودة لمناقشة تداعيات الاستقالات التي تهز اركان الحزب الحاكم الذي افسد العمل السياسي بفرض قرارات مجحفة في حق الشعب المغرب تحت دريعة الاصلاح ..   أكمل القراءة »

<h1>  الرباط …… عاجل ، المصطفى الرميد يقدم استقالته من عضوية الحكومة……<h1/>

الرباط …… عاجل ، المصطفى الرميد يقدم استقالته من عضوية الحكومة……

الرباط …… عاجل ، المصطفى الرميد يقدم استقالته من عضوية الحكومة أكمل القراءة »

<h1>       مراكش……توقيف 29 شخصا يشتبه تورطهم في خرق حالة الطوارئ الصحية وإعداد محل للقمار…..   <h1/>

مراكش……توقيف 29 شخصا يشتبه تورطهم في خرق حالة الطوارئ الصحية وإعداد محل للقمار…..

مراكش..توقيف 29 شخصا يشتبه تورطهم في خرق حالة الطوارئ الصحية وإعداد محل للقمار (بلاغ DGSN) السبت, 27 فبراير, 2021 تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش بناءا على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الجمعة، من توقيف 29 شخصا، من بينهم 20 مواطنا من جنسيات أجنبية، وذلك للاشتباه في تورطهم في خرق حالة الطوارئ ... أكمل القراءة »

<h1>  سطات ……… عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات، من توقيف تلميذة قاصر، وذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بحيازة السلاح الابيض في ظروف من شأنها تهديد سلامة الأشخاص والممتلكات. <h1/>

سطات ……… عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات، من توقيف تلميذة قاصر، وذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بحيازة السلاح الابيض في ظروف من شأنها تهديد سلامة الأشخاص والممتلكات.

  سطات ……… عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات، من توقيف تلميذة قاصر، وذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بحيازة السلاح الابيض في ظروف من شأنها تهديد سلامة الأشخاص والممتلكات. تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات، صباح اليوم الخميس 25 فبراير الجاري، من توقيف تلميذة قاصر تبلغ من العمر 16 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في ... أكمل القراءة »

<h1>  بني ملال……المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال تحيل على النيابة العامة المختصة، شخصا من ذوي السوابق القضائية  وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال المقرون بالإبتزاز والتشهير.  <h1/>

بني ملال……المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال تحيل على النيابة العامة المختصة، شخصا من ذوي السوابق القضائية وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال المقرون بالإبتزاز والتشهير.

بني ملال……المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال تحيل على النيابة العامة المختصة، شخصا من ذوي السوابق القضائية  وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال المقرون بالإبتزاز والتشهير. أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الجمعة 26 فبراير الجاري، شخصا يبلغ من العمر 38 سنة، من ذوي السوابق القضائية ... أكمل القراءة »

<h1>    بني ملال …..المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال تتمكن من توقيف ثلاثة أشخاص في قضية المس بنظم المعالجة الآلية للمعطيات والنصب والاحتيال ……    <h1/>

بني ملال …..المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال تتمكن من توقيف ثلاثة أشخاص في قضية المس بنظم المعالجة الآلية للمعطيات والنصب والاحتيال ……

بني ملال …..المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال تتمكن من توقيف ثلاثة أشخاص في قضية المس بنظم المعالجة الآلية للمعطيات والنصب والاحتيال …… تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال، مساء أمس الخميس 25 فبراير الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 18 و19 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالمس بنظم المعالجة ... أكمل القراءة »

<<h1>  الملك محمد السادس يدعم العلاقات مع الكويت  <h1/>

<

الملك محمد السادس يدعم العلاقات مع الكويت

الملك محمد السادس يدعم العلاقات مع الكويت بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى أمير دولة الكويت، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني. وأعرب الملك لأمير الكويت في هذه البرقية، باسمه الخاص وباسم الشعب المغربي، عن أحر التهاني وأطيب المتمنيات للشعب الكويتي بموصول التقدم والازدهار . ومما جاء في هذه البرقية: “إنها لمناسبة سانحة لأسجل ... أكمل القراءة »

<h1>  سوق السبت أولاد النمة.. مفتش شرطة يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري في تدخل أمني (بلاغ)  <h1/>

سوق السبت أولاد النمة.. مفتش شرطة يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري في تدخل أمني (بلاغ)

سوق السبت أولاد النمة.. مفتش شرطة يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري في تدخل أمني (بلاغ) اضطر مفتش شرطة يعمل بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة سوق السبت أولاد النمة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، لاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري، في تدخل أمني لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 30 سنة، كان في حالة اندفاع قوية وعرض ... أكمل القراءة »

<h1>   مريرت : تمكنت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية بمدينة مريرت، تتمكن من توقيف خمسة اشخاص من ذوي السوابق القضائية للاشتباه في تورطهم اعمال اجرامية….<h1/>

مريرت : تمكنت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية بمدينة مريرت، تتمكن من توقيف خمسة اشخاص من ذوي السوابق القضائية للاشتباه في تورطهم اعمال اجرامية….

مريرت : تمكنت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية بمدينة مريرت، تتمكن من توقيف خمسة اشخاص من ذوي السوابق القضائية للاشتباه في تورطهم اعمال اجرامية…. تمكنت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية بمدينة مريرت، أمس الأربعاء 24 فبراير الجاري، من توقيف خمسة أشخاص، من ذوي السوابق القضائية، تتراوح أعمارهم بين 27 و 47 سنة، ويشكل أحدهم موضوع مذكرة بحث على الصعيد ... أكمل القراءة »

<h1> صحيفة “فيلت” الألمانية : المغرب تفوق على الدول الأوربية ويقترب من تلقيح 80 في المائة من مواطنيه في ظرف قياسي <h1/>

صحيفة “فيلت” الألمانية : المغرب تفوق على الدول الأوربية ويقترب من تلقيح 80 في المائة من مواطنيه في ظرف قياسي

صحيفة “فيلت” الألمانية : المغرب تفوق على الدول الأوربية ويقترب من تلقيح 80 في المائة من مواطنيه في ظرف قياسي كشفت صحيفة “فيلت” الألمانية أن المغرب أضحى يتفوق على دول أوربية عديدة في عملية تلقيح مواطنيه ضد فيروس كورونا، و قالت أن المغرب يقترب من تحقيق هدف تلقيح 80% من البالغين في المغرب بحلول نهاية شهر ماي ويستحق لقب بطل ... أكمل القراءة »