الأخبار العاجلة
الرئيسية / أخبار /

الدار البيضاء… اعتقال سليمان الريسوني في قضية تتعلق بالتحرش والاعتداء الجنسي على أحد المثليين

الدار البيضاء… اعتقال سليمان الريسوني في قضية تتعلق بالتحرش والاعتداء الجنسي على أحد المثليين


الدار البيضاء… اعتقال سليمان الريسوني في قضية تتعلق بالتحرش والاعتداء الجنسي على أحد المثليين

 

ما تزال فضيحة اللواط التي تلاحق سليمان الريسوتي تجر ذيولها وسط براثن النثانة والخسة، بحيث أن الجريمة المرتكبة من هذا الكائن البشري المنحط دون الحيوانات التي تتميز عنه بانعدام العقل، ورغم ذلك لم نشاهد أي حيوان يرتكب اللواط على أي ذكر من فصيلته، ليقوم بها سليمان الريسوني المفكر والحداثي ورئيس تحرير يومية اخبارية ، والذي ينتظر منه القراء ان يستنفعوا من فكره واستنارة رأيه .

وعلى إثر هذه الفضيحة المدوية بارتكاب جريمة اللواط ، أمر الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الجمعة 22 ماي 2020، بتوقيف سليمان الريسوني رئيس تحرير “أخبار اليوم” و وضعه رهن الحراسة النظرية، على خلفية الشكاية التي تقدم بها المثلي، الملقب بـ “محمد آدام”، ضده والتي يتهمه فيها بالاعتداء جنسيا عليه.

وهذا الاعتقال جاء على إثر التدوينة التي نشرها المثلي  Muhammed Adam والتي تفاعلت معها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيصاء، وبأمر من الوكيل العام للملك بمحكمة الاسثئناف بالدار البيضاء ، تم الاستماع الى المثلي Muhammed Adam ، في محضر رسمي يوم الاربعاء 20 ماي 2020.

وجدير بالذكر أن سليمان الريسوني رئيس تحرير يومية ”  اخبار اليوم ” ، وبعد نشر تدوينة المثلي Muhammed Adam ، انتابه سعار فبدأ يطلق العنان لسب وشتم الجرائد التي نشرت خبر اعتداءه وتحرشه الجنسي بالضحية.

وحسب بعض مصادر جريدة تادلا بريس أن سليمان الريسوني تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية ، في انتظار إحالته على أنظار النيابة العامة .

ويتساءل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن الصمت الذي يطبقه مفتي الفضائح والفواحش الجنسية عن هذه الواقعة المرتكبة من طرف أحد أفراد العائلة، وينتظرون فتواه فيها على احر من الجمر .

Print Friendly, PDF & Email

عن admin

باحث في الحوار الديني والحضاري كاتب صحفي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*