الأخبار العاجلة
الرئيسية / أخبار /

بني ملال، فم اودي المركز : في شكاية لمواطن: عون سلطة ( الشيخ ) يتحدى القانون مع الشطط في استعمال السلطة ، مطالبا باسترداد ماله .

بني ملال، فم اودي المركز : في شكاية لمواطن: عون سلطة ( الشيخ ) يتحدى القانون مع الشطط في استعمال السلطة ، مطالبا باسترداد ماله .

توصلت جريدة تادلا بريس بشكاية من أحد المواطنين القاطنين بمركز فم اودي المدلي بنسخة بطاقة تعريفه والوارد اسمه بالوثيقة للمنشورة اسفل المقال ، ضد أحد أعوان السلطة ( الشيخ ) المشار الى اسمه بالوثيقة المرفقة كذلك ، والتي جاء فيها أن هذا الاخير تنكر لدين في عهدته منذ سنة 2014 ، ورفض الوفاء بالدين الذي يبلغ قدره 35.000.00 درهم .

وتضيف شكاية المواطن ان عون السلطة ( الشيخ ) يرفض الوفاء بما عليه اتجاهه ، ولو ذهب الى مطالبته اياه بواسطة القضاء لكون ان اعوان السلطه لا يمثلون امامه ، ويشير كذلك انه يتعرض لتهديدات ومضايقان من طرف بعض اخوة عون السلطة هذا .

ولمعرفة حيثيات هذه القضية فإن جريدة تادلا بريس لها عودة في الموضوع لنشر جميع تفاصيل هذه القضية ، والأسئلة المطروحة:  الى اي مدى صحة هذه القضية ؟ وما هي تفاصيلها ؟ وهل فعلا ان عون السلطة المذكور في الوثيقة وصل به استهتاره الى تحدي القضاء ؟ كل هذه الاسئلة سنبحث عن الاجابة عنها في المقال المقبل . إليكم الوثيقة : 

Print Friendly, PDF & Email

عن admin

باحث في الحوار الديني والحضاري كاتب صحفي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*