الأخبار العاجلة
الرئيسية / أخبار /

بني ملال ، جماعة فم أودي : العثور على جثة شاب توفي في ظروف غامضة

بني ملال ، جماعة فم أودي : العثور على جثة شاب توفي في ظروف غامضة

استفاقت ساكنة فم أودي على هول خبر مفجع ، بالعثور على جثة شاب ثلاثيني ابن جماعة فم أودي المركز، المسمى قيد حياته ( ش . ع )  ملقى على وجهه بمياه إحدى السواقي المتواجدة بتراب منطقة جماعة فم أودي والمسماة بساقية ” لعرب “، توفي في ظروف غامضة تجهل الأسباب الحقيقية التي أدت إلى وفاته.  

وفور علمه بالخبر سارع إلى عين المكان كل من قائد سرية الدرك الملكي ببني ملال، وكذا الضابطة القضائية التابعة للدرك الملكي بمركز أولاد امبارك، وفرقة الشرطة العلمية و التقنية للدرك الملكي، والسلطة المحلية وأعوانها بمركز فم أودي .

وفور وصولها وتحت اشراف قائد سرية الدرك الملكي ببني ملال  وبتعليمات من النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية ببني ملال، باشرت الشرطة العلمية و التقنية للدرك الملكي تحرياتها وأبحاتها داخل مسرح وجود جثة الشاب المتوفى ، كما باشرت عناصر الضابطة القضائية التابعة لمركز اولاد امبارك، تحقيقاتها وأبحاتها لتحديد أسباب وظروف وملابسات وفاة هذا الشاب ، هل هي جريمة قتل أو وفاة طبيعية ؟

وبعد الإنتهاء من تحريات وتحقيقات الشرطة العلمية و التقنية للدرك الملكي، تم نقل جثة الشاب إلى مشرحة المركز الجهوي الإستشفائي ببني ملال ، لإخضاع الجثة للتشريح الطبي تحث إشراف النيابة العامة المختصة بالمحكمة الإبتدائية ببني ملال.

رحم الله الهالك ورزق أهله الصبر والسلوان                        وإنا لله وإنا إليه راجعون .

Print Friendly, PDF & Email

عن admin

باحث في الحوار الديني والحضاري كاتب صحفي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*