الأخبار العاجلة
Home / الأخبار الجهوية / بني ملال : قيادة اولاد مبارك : محاولة قتل والمعتدي ما زال حرا طليقا

بني ملال : قيادة اولاد مبارك : محاولة قتل والمعتدي ما زال حرا طليقا

عرضت  المسماة ( أ.ع – س ) والبالغة من العمر 22 سنة شمسية ،  يوم الجمعة 21 يوليوز 2017 ، على الساعة الحادية عشرة صباحا ، بحي بام اولاد مبارك ، الى محاولة قتل من طرف المسمى (ل .ح ) بمساعدة زوجته التي ساعدته على الإعتداء . بحيث قامت هذه الأخيرة باعتراض سبيلها عند خروج الضحية لقضاء بعض الأغراض المنزلية .

وحسب تصريح  أحد الحاضرين أن المعتدي وزوجته قاما بسحب الضحية  إلى مدخل باب منزلهما ، لينهال عليها الزوج بعصى على مستوى الرأس والعنق فأرداها على الأرض . في حينها تدخل أحد الجيران لإنقاذها . 

كما أن أم وأخت المعتدى عليها تعرضتا للإعتداء كذلك من طرف المعتدي وزوجته ، بحيث إنهال بالضرب عليهما بالعصى عندما حاولتا حماية الضحية من مواصلة المعتدي الاعتداء عليها ، الأم على مستوى الظهر والرأس والكتف ، بينما أخت الضحية نالت نصيبها على مستوى الكتف والعنق والرأس .

ولحد الساعة ما زالت الضحية ( أ.ع – س ) ترقد بالمركز الجهوي الاستشفائي ببني ملال ، في حين غادرت الأم والأخت المستشفى . وقد سلمت للضحية شهادة طبية يصل العجز فيها إلى 35 يوما ، بينما أختها 28 يوما ، والأم 26 يوما .

والغريب في الأمر أن المعتدي وزوجته ما زالا طليقين ، رغم الشواهد الطبية المقدمة إلى الدرك الملكي . فيما تعود أسباب الإعتداء ، إلى أن المعتدي وأب الأسرة المعتدى عليها بينهما نزاع حول الكراء ، بحيث أن المعتدي وحسب تصريح أب الضحية ، امتنع عن أداء سومة الكراء لمدة ثمانية أشهر ، وأنه لما قام بتسجيل دعوى قضائية في حقه ، قام هو وزوجته على القيام بهذا الإعتداء .

 

Print Friendly, PDF & Email

About admin

باحث في الحوار الديني والحضاري كاتب صحفي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

Scroll To Top