الأخبار العاجلة
الرئيسية / أخبار

أخبار

أخبار

<h1>      ثمارة ….. المركز المغربي للدراسات والابحاث في القانون الاجتماعي والحماية الاجتماعية ينظم ندوة علمية حول :  تاريخ الحماية الاجتماعية للفئات الهشة بالمغرب .    <h1/>

ثمارة ….. المركز المغربي للدراسات والابحاث في القانون الاجتماعي والحماية الاجتماعية ينظم ندوة علمية حول : تاريخ الحماية الاجتماعية للفئات الهشة بالمغرب .

ثمارة ….. المركز المغربي للدراسات والابحاث في القانون الاجتماعي والحماية الاجتماعية ينظم ندوة علمية حول :  تاريخ الحماية الاجتماعية للفئات الهشة بالمغرب . في اطار انشطته العلمية والثقافية والاجتماعية والقانونية وبشراكة مع المجلس البلدي بمدينة ثمارة ، نظم المركز المغربي للدراسات والابحاث في القانون الاجتماعي والحماية الاجتماعية والإئتلاف الوطني للعدالة الاجتماعية والمناخية ، يوم أمس الخميس 09 يونيو 2022 ، على ... أكمل القراءة »

<h1> الدار البيضاء …… المكتب الوطني لمكافحة الهجرة غير المشروعة التابع للفرقة الوطنية للشرطة القضائية يحيل على أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، تسعة أشخاص لتورطهم في الهجرة الغير المشروعة والمس بسلامة وأمن منشآت الملاحة الجوية، وتعريض ركاب طائرة للخطر خلال رحلة جوية.    <h1/>

الدار البيضاء …… المكتب الوطني لمكافحة الهجرة غير المشروعة التابع للفرقة الوطنية للشرطة القضائية يحيل على أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، تسعة أشخاص لتورطهم في الهجرة الغير المشروعة والمس بسلامة وأمن منشآت الملاحة الجوية، وتعريض ركاب طائرة للخطر خلال رحلة جوية.

الدار البيضاء …… المكتب الوطني لمكافحة الهجرة غير المشروعة التابع للفرقة الوطنية للشرطة القضائية يحيل على أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، تسعة أشخاص لتورطهم في الهجرة الغير المشروعة والمس بسلامة وأمن منشآت الملاحة الجوية، وتعريض ركاب طائرة للخطر خلال رحلة جوية. أحال المكتب الوطني لمكافحة الهجرة غير المشروعة التابع للفرقة الوطنية للشرطة القضائية على أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف ... أكمل القراءة »

<h1>  L’apostille de “Dbibina” : avant-première de l’interview sexculsive du fermier de Sidi Bettach….   <h1/>

L’apostille de “Dbibina” : avant-première de l’interview sexculsive du fermier de Sidi Bettach….

L’apostille de “Dbibina” : avant-première de l’interview sexculsive du fermier de Sidi Bettach 1-Dbibina a toujours eu des doutes quant à l’obsession sexuelle maladive des « Fils-à-Ali »…ils sont quand même allé jusqu’à créer une page youtube dédiée à la pornographie, tout en promettant à leurs fidèles abonnés des séances érotiques gratuites en direct, ainsi que d’autres cadeaux en privé, s’ils s’abonnent ... أكمل القراءة »

<h1>           حسن بناجح …. والبهتان الفاضح    <h1/>

حسن بناجح …. والبهتان الفاضح

حسن بناجح …. والبهتان الفاضح يبدو أن حسن بناجح يؤمن حد اليقين بأن الإفراط في الكذب والإسراف في تحريف الحقائق يغلبان الحقيقة! ومن الراجح أيضا أن جماعة العدل والإحسان تعتبر الكذب على سلطات القنيطرة هو من مواطن الكذب الحلال! ولذلك ما انفك حسن بناجح يكذب ويكذب حتى تماهى مع الكذب وصدقه، فكان هو أول ضحية لأراجيفه التي كان يراهن عليها ... أكمل القراءة »

<h1>   خريبكة …. فتح بحث قضائي مع شرطي بخريبكة في قضية توظيف وهمي .  <h1/>

خريبكة …. فتح بحث قضائي مع شرطي بخريبكة في قضية توظيف وهمي .

خريبكة ….. فتح بحث قضائي مع شرطي بخريبكة في قضية توظيف وهمي  فتحت فرقة الشرطة القضائية بمدينة خريبكة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال اليوم الثلاثاء 12 أبريل الجاري، وذلك للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لموظف شرطة ، برتبة مقدم رئيس، والذي يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال. وكانت المصلحة الإدارية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة ... أكمل القراءة »

<h1> الداخلية تشدد المراقبة على مالية العمالات بعد تقرير مجلس الحسابات .  <h1/>

الداخلية تشدد المراقبة على مالية العمالات بعد تقرير مجلس الحسابات .

  الداخلية تشدد المراقبة على مالية العمالات بعد تقرير مجلس الحسابات .   علمت جريدة تادلا بريس، أن وزارة الداخلية تتجه إلى إحداث نظام للمراقبة والافتحاص داخل مجالس العمالات بهدف مراقبة طرق تدبيرها خصوصا على المستوى المالي. و أصدر المجلس الأعلى للحسابات قبل شهر، تقريره السنوي برسم سنتي 2019 و 2020، و أنجز في إحدى فصول التقرير، مهمة شملت عمالات ... أكمل القراءة »

<h1> الصحراء : إسبانيا تعتبر المبادرة المغربية للحكم الذاتي هي الأساس الأكثر جدية وواقعية وصدقية لحل هذا النزاع (بيان مشترك)  <h1/>

الصحراء : إسبانيا تعتبر المبادرة المغربية للحكم الذاتي هي الأساس الأكثر جدية وواقعية وصدقية لحل هذا النزاع (بيان مشترك)

الصحراء : إسبانيا تعتبر المبادرة المغربية للحكم الذاتي هي الأساس الأكثر جدية وواقعية وصدقية لحل هذا النزاع (بيان مشترك)  تعتبر إسبانيا أن المبادرة المغربية للحكم الذاتي التي قدمها المغرب سنة 2007 هي الأساس الأكثر جدية وواقعية وصدقية لحل هذا النزاع.   وجاء في البيان المشترك الذي تم اعتماده في ختام المباحثات المعمقة التي أجراها صاحب الجلالة الملك محمد السادس مع ... أكمل القراءة »

<h1>  جلالة الملك يقيم مأدبة إفطار على شرف رئيس الحكومة الاسبانية بيدرو سانشيز .  <h1/>

جلالة الملك يقيم مأدبة إفطار على شرف رئيس الحكومة الاسبانية بيدرو سانشيز .

  جلالة الملك يقيم مأدبة إفطار على شرف رئيس الحكومة الاسبانية بيدرو سانشيز .  أقام صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، مرفوقا بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، اليوم الخميس، بالإقامة الملكية بسلا، مأدبة إفطار على شرف فخامة السيد بيدرو سانشيز، رئيس الحكومة الإسبانية.   حضر مأدبة الإفطار هاته، عن الجانب ... أكمل القراءة »

<h1>          الرباط … بلاغ للديوان الملكي : جلالة الملك محمد السادس يستقبل السيد بيدرو سانشيز، رئيس الحكومة الإسبانية  <h1/>

الرباط … بلاغ للديوان الملكي : جلالة الملك محمد السادس يستقبل السيد بيدرو سانشيز، رئيس الحكومة الإسبانية

الرباط ……. بلاغ للديوان الملكي :جلالة الملك محمد السادس يستقبل السيد بيدرو سانشيز، رئيس الحكومة الإسبانية     ” استقبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، اليوم بالقصر الملكي بالرباط، فخامة السيد بيدرو سانشيز، رئيس الحكومة الإسبانية، الذي يقوم، بدعوة من جلالة الملك، بزيارة للمغرب، في إطار مرحلة جديدة من الشراكة بين المملكتين المغربية والإسبانية.   ويأتي هذا الاستقبال امتدادا  ... أكمل القراءة »

<h1>  ردا على المتهم عماد استيتو وعلى مسانديه.. المحامية الكلاع تفضح المستور  <h1/>

ردا على المتهم عماد استيتو وعلى مسانديه.. المحامية الكلاع تفضح المستور

ردا على المتهم عماد استيتو وعلى مسانديه.. المحامية الكلاع تفضح المستور الثلاثاء 22 مارس 2022 خاطبت المحامية عائشة الكلاع، رئيسة الجمعية المغربية لحقوق الضحايا، المتهم عماد استيتو، الفار من العدالة إلى تونس بالقول: “أن تكون صحافيا أو لك رأي سياسي معارض، لا يعفيك من العقاب عند ارتكابك لجرائم حق عام”.. جاء ذلك ضمن مقال توصلت جريدة ” تادلا بريس” بنسخة منه، ... أكمل القراءة »