الأخبار العاجلة
Home / الأخبار الجهوية /

بني ملال ، اولاد امبارك : عناصر الدرك الملكي بمركز اولاد امبارك تتمكن من اعتقال مروج للمخدرات الصلبة والشيرا بمنطقة داي …..

بني ملال ، اولاد امبارك : عناصر الدرك الملكي بمركز اولاد امبارك تتمكن من اعتقال مروج للمخدرات الصلبة والشيرا بمنطقة داي …..

بني ملال ، اولاد امبارك : عناصر الدرك الملكي بمركز اولاد امبارك تتمكن من اعتقال مروج للمخدرات الصلبة والشيرا بمنطقة داي ….

تحت اشراف قائد السرية ببني ملال ، تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركز اولاد امبارك ، يوم امس الثلاثاء 20 ابريل 2021 ، على الساعة السادسة والنصف مساء ( 18h 30min) ، من توقيف شخص عشريني يدعى ( ع ز ) بمنطقة داي التابعة ترابيا للجماعة الترابية اولاد كناو ، داخل سيارته من نوع ( AUDI ) ، ذات صفائح معدنية مزورة ، يشتبه في تورطه في تجارة المخدرات الصلبة والشيرا .

وحسب مصادر جريدة تادلا بريس فإن المسمى ( ع ز ) الذي تم توقيفه ، يعتبر من ذوي السوابق العدلية في تجارة المخدرات الصلبة والشيرا ، حيث قضى مددا سجنية تتعدى ثلاث سنوات ، كما أنه صادرة في حقه العديد من مذكرات البحث الجهوية والاقلينية والمحلية .

 وتضيف نفس المصادر ان عناصر الدرك الملكي بمركز اولاد امبارك قامت بعملية مباغثة المتهم داخل سيارته وهو في حالة تلبس ببيع المخدرات الصلبة والشيرا ، وحجزت خلال هذه العملية : 2 غرام من المخدرات الصلبة ، و 20 غرام من مخدر الشيرا ، وميزان الكتروني ، وثلاثة هواتف محمولة ، ومبلغ مالي محصل من عملية المتاجرة بالمخدرات ، كما تم حجز سيارته من نوع ( AUDI ) ذات الصفائح المعدنية المزورة .

وفي اطار استكمال وتعميق البحث تم وضع المتهم رهن تدابير الحراسة النظرية تحت اشراف النيابة العامة المختصة ، على ان يتم عرضه فيما بعد على أنظار وكيل جلالة الملك بالمحكمة الابتدائية ببني ملال ، بعد انتهاء جميع مساطر البحث والتحقيقات التي تقوم بها الضابطة القضائية بمركز الدرك الملكي باولاد امبارك بني ملال …

Print Friendly, PDF & Email

About admin

باحث في الحوار الديني والحضاري كاتب صحفي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

Scroll To Top