الأخبار العاجلة
الرئيسية / الأخبار الدولية /

امريكا …. مكتب التحقيقات الفيدرالي يلقي القبض على ألبرت بورلا الرئيس التنفيذي لشركة فايزر ، ووجهت إليه تهم متعددة بالاحتيال.

امريكا …. مكتب التحقيقات الفيدرالي يلقي القبض على ألبرت بورلا الرئيس التنفيذي لشركة فايزر ، ووجهت إليه تهم متعددة بالاحتيال.

امريكا …. مكتب التحقيقات الفيدرالي يلقي القبض على ألبرت بورلا الرئيس التنفيذي لشركة فايزر ، ووجهت إليه تهم متعددة بالاحتيال.

ألقي القبض على ألبرت بورلا الرئيس التنفيذي لشركة فايزر في منزله في ضاحية سكارسديل في نيويورك صباح الجمعة من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي ووجهت إليه تهم متعددة بالاحتيال. بورلا محتجز بينما ينتظر جلسة الكفالة. الوكلاء الفيدراليون بصدد تنفيذ أمر تفتيش في منزله وفي العديد من العقارات الأخرى التي يمتلكها في جميع أنحاء البلاد.

يواجه ألبرت بورلا اتهامات بالاحتيال لدوره في خداع العملاء بشأن فعالية “لقاح” COVID-19. تتهم شركة Pfizer بتزوير البيانات ودفع رشاوى كبيرة. وفقًا لعامل مكتب التحقيقات الفيدرالي الذي تحدث إلى Conservative Beaver ، كذبت شركة Pfizer بشأن فعالية اللقاحات ، وخدعت العملاء بشأن الآثار الجانبية الخطيرة التي يمكن أن تنتجها اللقاحات. تتهم شركة Pfizer بدفع الأموال للحكومات ووسائل الإعلام الرئيسية من أجل التزام الصمت.

Print Friendly, PDF & Email

عن admin

باحث في الحوار الديني والحضاري كاتب صحفي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*